منتديات بنات funky
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خولة وناصر الجزء الخامس والاخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hooba_aliraqia




عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

خولة وناصر الجزء الخامس والاخير Empty
مُساهمةموضوع: خولة وناصر الجزء الخامس والاخير   خولة وناصر الجزء الخامس والاخير Emptyالخميس يوليو 17, 2008 10:25 am


الحلقة الأخيييييييييييييييييييييرة



=== وعقبها بثلاث اسابيع=====
هنادي: حرة حرة ... بعرس قبلج
خولة: يحليلج بتعيزين قبلي
هنادي: لا لا لا تحاولين .... حرة حرة
خولة: الحمد لله والشكر تقولون مب مصدقة انها بتعرس! الا تعالي .... انتي اللي اخرتي يوم عرسنا ياللي ما تستحين
هنادي: انزين اهون عليج اني ما آي عرسج ؟! تراني بكون في الهاني منث
خولة: انزين تمو لين عرسنا عقب سافرو
هنادي: نو نو نو وي.... أي ونت تو سبنت ماي هاني منث ونحن فرش على زواجنا ... وبعدين على شو مستعيلة انتي؟
خولة وهي تغير السالفة: اشوفج تلعلعين بالانجلش ؟
هنادي: باجرو... مو عايبنج؟
خولة: اوهو ما عرفنا لج عربي.... انجليزي ... عيمي... وشو بعد؟
هنادي: كمستكا مدام .... هههههههههههه ويضحكووووون
=== يوم العرس===
ناصر: حمود ... والله وصرت ريال
محمد وهو ميودنه من جتفه: شو مب تارس عينك يا الهرم؟
ناصر: ههههههه قصدي انك صرت ريال بتعرس يعني
محمد: يابوي قول معرس وفكنا.
ناصر: معرسنا ان احتجت شي ولا شيات ترا ما يردك الا لسانك.
محمد: والله فيك الخير.... تسلم
ناصر: الله يسلمك ..... الا تعال عزمت الربع ولا بعدك؟
محمد: هيه عزمتهم ... وبغيت اتخبرك عن ظاعن عسب اعزمه.. عاد اللى فات مات
ناصر: صدقت.... بس انا مادري عنه؟ مممممم شرايك بسال خال عيالي عنه؟
محمد: اوكي اسال خال عيالك على قولتك
واتصل ناصر بحارب........
ناصر: اقولك .... ظاعن وين اروم احصله؟
حارب وهو متضايج: بالمستشفى
ناصر : المستشفى!!!!!!
حارب:هاه يزات اللي ياخذ الدنيا لعب
ناصر: مو الله هداه واصطلب احين
حارب: عقب ما فات الفوت
ناصر: ليش شو بلاه؟
حارب: عنده الايدز عافانا الله مما ابتلى به الاخرين
ناصر: افااااااااا ..... لاتقول ....عيل الواجب انه نزوره
حارب: لا تحاول ما نعين عنه الزيارة..... حالته صعبة بس اطلب له الرحمة
ويسكر ناصر عن حارب..... فجاة يتذكر رمسة ظاعن يوم قال له انه يوعده انه ما بيشوفه خير شر
=======وتمر الايام وتمر..........
ويطوف عرس هنادي ومحمد اللي سوته خولة مناحة هي وهنادي

--------- يوم الخميس ...بقاعة الملتقى بالمركز التجاري------------

تطل خولة بفستانها الابيض المنفوووش .... والابتسامة لا تفارق شفتيها .. تطل بشعر كانه ليل كسا الدنيا دجاه000 حالك متحدر كانه نهر...
يحسبه الناس حرير منسدل ... لكن الحقيقة هو حرير من شعر....
على اغنية.....( كلوووولوووووووولوووووووووووي................كلولول ولولولوووووووووووي
الف الصــــــــــــــــــــــلاة والســــــــــــــــــــــــــــــــــلام علــــيك يا حبيب الله محـــمد
حد منكم شاف بالدنيا بدر 0000 مقبل يمشيومن حوله بشر
من حلاه يزف للناظر ضياه0000 ان ظهر للناس ولا ما ظهر

هذا بدر ما هو بدر ليل يختفي 000 مع طلوع الصبح او بزوغ الفجر
اوبدر يصبح بعد مدة هــــــلال000هذا بدر مكتمل طول الشـــــــــــهر

هي عروس النور في هذا الزمان 000 هي ملاك بس في صورة بشر
من غلاها نقول صلوعلىالرسول000 ياللي شفتوها بقلب ونظـــــــــر
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد.....
الكل يصفق
الله يانورفي ها الدنيا نراه 00 مستحيل ان نشوفه في بشر
والتقت شمس الظهيرة بالقمر 00 وفي محياها بدا الصبح الضيا
مشرق وخدودها واحة سمر 00 والعيون اللي كما عيون المها
يمتزج فيهاالبراءة بالسحر
الليلة الليلة محلاها الليلة..... الليلة الليلة حلوة وجميلة
الليلة الليلة محلاها الليلة
وتوصل خولة الكوشة.... هنادي: يابخت نصور بخدو يا بخته
خولة: ثمني كلامج ... اسمه ناصر
هنادي: اوه اوه ما ترضى عيل انتي بعد لا تقولين لحمادة حبيبي حمود
خولة: وانا متى نطقت باسمه انه حمود
هنادي: هاه توج قلتي
خولة:ههههههههههههههههههههههه والله ما تيوزين
وييون ربعها وابلواتها وهلها ويباركون لها

وعقب ما مر الوقت......... فجاة يدخل ناصر وابوه وحارب..... على اغنية
يامرحبا يا مرحبا الساع يا بوعيون سود ووســــاع (عيونه عسلية)
اقرب تفضل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع
تعال يعل الله يخليـــــك للقلب بك هام والـــــــــتاع
القلب يتشرف بجيتــك ويقول لك يا مرحبا السـاع

ويوصل عند خولة .... الابو وحارب يباركون لناصر وخولة اللي صاحت يوم حبها على راسها حارب
محمد: هنادو.. صدقيني عندج خمس دقايق بس ان ما ظهرتي يا ويلج
هنادي وهي تصيح : حرام عليك ... ها عرس ربيعتي الغالية ..اهئ اهئ
محمد: بععععععععد بتسوونها مناحة.... انا اقولج حبيبتي اظهري عسب لا تشوفج وتتاثر
هنادي وهي تمسح دموعها: انزين بعدهم ما قصو الكيكة... ابا اشوف كيف بيوكلها
محمد وهو منقهههر على معصب على انه يحاول يكون هادي: هنادي حبيبتي سمعي كلام ريلج وظهري لاني تعباااااااااااااااااااااااااااااان
هنادي: انزين ما تبا قطعة من كيكتهم ترا شكلها حلووووو ولذيييييييييذ احسه
محمد: هنادي نتي تبين تمين عسب خولة ولا الكيكة حاطة عينج عليها
هنادي: ههههههههههه بس انزين لا تغيظ لاني هني... ويصد محمد يشوفها وصلت السيارة... هنادي: اصلا انا ما بغيت اتم... ما روم تحمل انه افترقنا
محمد: حتى وانتي متضايجة ما تيوووزين .... ها اللي احبه فيج
هنادي: ثانكس.... بس تعال؟ ما بيسوون مسيرة؟
محمد: يا عيني عليك يا ناصر..... مسيرة عرسه ومسيرة فوز العين
هنادي: اش لا تسمعك خولة
محمد: ههههههههه ....

المعاريس عقب ما خلصو التصوير ..... ركبوهم ليموزين اخر موديل .............. وسوو لهم مسيييييييرة لين شقتهم ببرج العرب.
وبذلك ... عاش كلا من خولة وناصر بسعادة وهناء ... بعد صبر طوووويل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خولة وناصر الجزء الخامس والاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات funky :: منتديات الادب والثقافة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: