منتديات بنات funky
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خولة وناصر الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hooba_aliraqia




عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

خولة وناصر الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: خولة وناصر الجزء الثالث   خولة وناصر الجزء الثالث Emptyالخميس يوليو 17, 2008 10:24 am

في بيت بو ناصر
ناصر: يلا امي تاخرنا
الام:لا تا خرنا ولا شي شوف الساعة بعدها سبع ونص... الا انت ما فيك صبر
ناصر على مستانس ومستحي: لا يعني قلت عيب نتاخر عليهم
وركبو السيارة الابوواخوه والام والمعرس الكاشخ ومرو على خالته..... وصك ناصر 120الا عداها 0000 مستعيل الريال


-----في حجرة خولة---------
هنادي وهي تكشخ خولة وتنصحها شو تسو وشو تقول ...جان تدخل عليهم اسما وتخبرهم بوصول المعرس
اسما: تراهم وصلو ........اللللللله عليه وعلى كشخته دوخنا بريحة عطره
هنادي تضحك وتغمز لخولة المستحية..... وتظهر خولة وتسلم على الام واختها
وعقب نص ساعة بالكثير ...اتصل حارب بخولة وقال لها تلبسي لانه الريال بيموووووووت عسب يشوفج
خولة: هنودة حياتي انتي سيري بدالي
هنادي:لا انا ما يخصني بج.... عندي حمادة حبيبي
خولة:انزين شو ها المصاخة بعد..... عنده صورتي شافني لين ما شبع ليش بعد يبا يشوفني
هنادي: احم احم ... يا عيني على الشرموكة.......ترا يبا يشوفج على الطبيعة عسب يتاكد اذا انتي هي ولا لا
تنش خولة وتقرصها...وتدخل اسما وتقول لها تعالي يلا اخوج يترياج.... خولة وهي تعدل شيلتها : هنودة استحي
اسما ما تعطيها سالفة وتيرها من ايدها وتوديها صوب الميلس
وييها حارب وويلسها ويقول لها: مو تتحركين من مكانج
وخولة في حاالة ما يعلم بها الا الباري
ويدخل ذاك الشاب.... فارع الطول... عريض المنكبين... ذات العيون العسلية مرتديا الكندورة المارونية"عنابية"...ومتعصما بالغترة الناصعة البياض
قائلا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خولة ما رامت تنش من مكانها حست ان ريولها صابهم شلل
ناصر وهو ييلس: شحالج خولة
خولة بغى يغمى عليها.... لكنها تمالكت اعصابها ورفعت راسها...:بخير غصب ظهرتها
وما ان رفعت خولة راسها...الا يفز قلب ناصر بالقمر اللي يشوفه صح انها لابسة اسود في اسود ومب طالع منها الا يدها ويهها لكنه
تذكر الصورة وقارن.... شاف انه لاااا على الطبيعة وااااااااااايد احلى من في الصورة ... والصوت ولا صوت الكناري...والعيون الوساع المدعجة الناعسات..و الخدود الوردية اللي من زود الحيا صارت حمرا..... يعني كلها على بعضها = قمر
ناصر: شحال الدراسة وياج؟
خولةوهي تعدل شيلتها(لانها تبا تشوفه بطريقة مب مباشرة ) : مشين الحال
حارب : احم احم ...هاه خولة شرايج بناصر
حست خولة انه الدنيا دارت بها..... حست انها ما تروم تحرك لسانها... حست بحرارة شديدة بجسمها.. وبلا ارادية منهاربعت برع الميلس...لين حجرتها
وصكت الباب طاااااااااااااخ بالقو..... وهنادي ...دووووووف على الارض من الكرسي:أي قلبيييييي ... شصار بالدنيا يالدفشة... يحليله شوفي قلبي ياس يترقص يدامي......... اوه خولووووووووووووه ههههههههااااااااااااي وحليلج شوفي ويهج بالمنظرة صاير اخس عن الطماط......ذااااااااات بيوتفل
خولة: جب جب جب سكتي عني
هنادي: ههههههههه اوقي اوقي مدام
----في الميلس-----
قال لهم حارب انه بيرد عليهم خبر عقب كم من يوم لين ما يشاورون البنت ويسالون عنهم
--في نفس اليوم---
تم ناصر يطرش مسج ورا مسج لخولة..........وخولة ودها تطرشش له بس هو اكيد بيتصل بها لو طرشت...لين ما طرش لها مسج((احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي.... ولقيت الحب شي اكبرمن اني آخذ انفاسي)) خولة حست انه قلبها بدا يدق... بتصل ...لالالا ما بتتصل...انزين هو خاطبني يعني يباني....لالالااستحي.....اوهوووووووو بتصل واللي يصير يصير.... لا اثقلي يابنت... انزين بكتب له مسج انه على طوووول يتصل "ياعيني على التغلي"((بي ضيقة ودعت انا اليوم غالي... واسهر من فراقه ايام وليالي..)).... وعلى طووول ترن ترن ...
ناصر: ادري بج تترييني ... لكن تغليج ذبحني
خولة اونها عاد: وعليكم السلام
ناصر: خلينا من الرسميات .... دخيلج لا تسكرين
خولة:....
ناصر: نتي ليش معذبتني... تراني بينت لج حسن نيتي صدقيني خولة انا اباج من كل قلبي اباج.... وخلي عنج ها التغلي
خولة:انزين... مووو
ناصر: لا تقولين شي انا بقول.... خولة انا احبج وبظل احبج وصدقيني ما بقصر عليج بشي
خولة نزلت عليها الكلمة ..((كالصاعقة)) ...بغت تقول له انها هي بعد تحبه....بس هي من النوع الخجول
وحاولت انها تغير السالفة: قالو لي انه صورتي عندك؟؟ ورقمي بعد ممكن اعرف من وين؟؟
ناصر فهم انها ياس تغير السالفة لانه خبر محمد واكيد محمد خبر هنادي ... وهنادي ما تروم تخش شي عنها
لكنه مشى وياها على الخط:صدقيني انتي احلى بواااااااااايد عن الصورة ولين احين عيوني ما شبعت منج
خولة تحاول تغير السالفة باي طريقة: انزين ما تحيد شكل البنت اللي طاح منهاا الصورة؟
ناصر: البنت كانت متغشية....اللي اعرفه انها تقرب حق ربيعي سيف
على طووووول يا ببالها اسما... لانه اختها سارة مخطوبة لسيف ولد خالتها ...بس بعدين قالت لا ان بعض الظن اثم
نا صر: أي استفسارات ثانية
خولة : لا مشكوووور
ناصر: اااااه يلا عيل احين برمس
خولة: لا ما علي اسمح لي باجر عندي امتحان رياضيات تعرف العلمي شقايل متغربلين
ناصر:اها موفقة ان شاء الله......... بس جي ما تذاكرين من قبل؟؟؟
خولة: مستحيييييل اليوم كانت مباراةالوصل والنصر وتباني اطوفها....لالالاا استحالة....بس الحمد لله صرنا حبايب و تعادلنا
ناصر: اوه ماظهرتي عيناوية؟ انزين وصلاوية ولا نصراوية؟
خولة: وصلاوية اب عن جد.... وانت شو؟
ناصر: انا عيناوي
خولة من ورا خاطرها: المهم انه كلهم عيال البلاد.... مع انه يا زينك لو تكون وصلاوي.... جت تو جو(get to go)
ناصر: ههههههههههه انا عيناوي ومزيون بكامل الزين... ويا خفة دمج ..تيك يور تايم
خولة:اوكي عيل مع السلامة
ناصر: خوالي ... متى بلقاج مرة ثانية
خولة: ممم بعطيك رنة او مسج
ناصر: فديتج لا تبطين
خولة: ان شاء الله
ناصر:احبج
وخولة وهي مستحية: وانا بعد باي
ناصر: وانتي شو .... حلفتج والله ما ني مسكر لين ما تقولين ونتي شو؟
خولة: .....احبك .. وبكل هدوووء
ناصر: فديت اللسان اللي نطق بكلمة احبك
خولة وهي منفعلة : بااااي وتسكر..... وتربع لشبريتها وتنسدح....تطالع السقف وتفكروتتذكر الكلام اللي دار بينهم... وكيف انها تغلت وتضحك
-وتمر الايام--
حارب تم يسال ويسال عن ناصر الكل يمدح فيه وفي اخلاقه(( الا ظاعن ولد عم حارب)) اللي ما يخاف ربه
تم يذم فيه 0... وما خله شي ما قاله طبعا كله جذب...لانه كان حاط عينه على بنت عمه خولة.... وبالاساس هو خطبها لكن خولة رفضته لانه ما خلى بنت الا.............وهو ريال ما خذ الدنيا لعب... فبغى ينتقم منها...وتم يروج الاكاذيب لحارب.... وخصوصا انه اللي خاطبنها هو عدوه ناصر
لين ما حارب ساله عن الدليل... وقال هل ان الدليل بيكون بايده باجر..... وحارب سال ربعه وقالو له نفس رمسة ظاعن المتفق وياهم
ظاعن: انا كنت ربيعه من زمان واعرفه زين ما زين .... ونصيحة ومن اخ لاخوه حرام تعذب اختك وياه
حارب رد البيت وهو مهموم..... ما يعرف يصدق منو يصدق ولد عمه اقرب الناس واللي كان شاري خولة..... ولا الناس الغرب
-------- وعقبها بكم من يوم---------
ناصر:السلام عليكم ... شحالك حارب
حارب: وعليكم السلام.... الحمد لله بخير
ناصر : صدق اني اتصلت قبل الموعد بس حبيت اتخبر عن رايكم.... وهو من مناك متاكد من خولة وموافقتها
حارب:اسمح لي يا ناصر انت ريال ما عليك قصور..... لكن مالك نصيب بالبنت...والله يرزقك ببنت تسعدك
ناصر:انت شو تقول؟
حارب : سلامي للوالد ... في امان الله.... ويصكر عنه
ناصر... مصدوم من اللي سمعه كيف جي وليش.... بس هو متأكد من حب خولة له ..عيل شو اللي غيرها.... قام واتصل بها
خولة: مرحبا ملايين ما يسدن
ناصر: اهلين
خولة: وسهلين يكملونها يالزطي
ناصر: خولة ابا اسالج سؤال
خولة حست انه متضايج بس مشت وياه على الخط: سين سؤال منك وجيم جواب مني... تفضل آآآآآآآمر
ناصر:انتي تحبيني ... بصراحة اباج تقولين
خولة:لو ما كنت احبك ... جان ما رمستك
ناصر: انا اسالج وابا الجواب
خولة:انا مو بس احبك .... انا اموت فيك وعليك
ناصر وهو مستغرب:عيل ليش رفضتيني؟!!!
خولة وهي اكثر استغراب:انا؟! متى وكيف وليش ؟؟ ومنو قال لك؟؟!!
ناصرعرف انه خولة ما لها ذنب: حارب اخوج
خولة: متاكد؟ من ها الرمسة؟
ناصر: لو ماني متاكد جان ما اتصلت
خولة وهي مغيظة:اوكي ناصر اسمح لي .. احين بسير له وبتخبر منه السالفة
ناصر:خولة حبيبتي ادري بج بنت فاهمة وعاقلة حاولي وياه ... وخلج هادية برمستج
خولة: شحاول وياه... اصلا الشور شوري انا مب هو
وتسكر خولة عن ناصر.... وتسير صوب حجرته وتدق الباب.... تظهر اسما وتخبرها انه حارب بالميلس يطالع التلفزيون
وتسير صوب الميلس... وتدخل ... حارب: هلاااااااااا
خولة وبجدية: حارب اباك بسالفة
حارب حس بالموضوع:امري تدللي كم من خولة عندنا
خولة: بلا مقدمات.... انت قلت لناصر اني مب موافقة؟
حارب وهو رافع حياته:لا الجذب حرام... انا قلت له مالك نصيب في البنت
خولة وعيونها دمعت: ليش؟ شو السبب؟ وبدون ما تخبرني
حارب:السبب انه ما يصلح لج وبكل برود
خولة وهي معصبة: شو ما يصلح لي.....الكل يمدح فيه...وبعدين الشور شوري انا مب شورك انت
حارب:افا ياخولة.... يي منج اكثر
خولة وهي حست بتانيب الضميرلانها تطاولت على اخوها:لا يا حارب صدقني مب قاصدة بس...
حارب: لا بس ولا شي0.... اللي صار صار
خولة:وانت ليش رافضنه؟!!!
حارب: ونتي ليش تبينه!!!!
خولة وهي بصراع نفسي تقول له ولا لا.....لين ما صرخت وقالت: احبه وتصيح
حارب وهو مغيظ: شو تحبينه... على كيفج هو وعلى شو تحبينه..... والله لولا وصية الوالد جان عرفت كيف اتفاهم وياج
خولة وهي تصيح وتصيح..... حارب وهو يلومها انها كلمته من وراه
خولة: صدقني ما رمسته لين ما خطبني
حارب: يعني رمستيه وهو مب مالج عليج؟؟
خولة: غصب عني.... وانت لاتنسى عمرك يوم انك خطبت اسما.
حارب: الزمي حدودج.... ومن سابع المستحيلات انج تاخذينه..... تسالين ليش.... شوفي الصورة وبتعرفين
خولة اول ما تشوف الصورة..تطيح غشيانة.... ويشلها حار ب ويوديها السيارة...واسما تربع وراهم وهي شالة شيلتها وعباتها حتى انها بغت تخرطف بالعباة....بس المهم انها وصلت السيارة سالمة وبعدهاما صكت الباب الا ....حارب يصك 120 للمستشفى
ناصر في ها اللحظة حس انه قلبه قابضنه.... وخصوصا انه خولة تاخرت عليه وما اتصلت.... شل الموبايل ودق الرقم ..طوط طوط محد يردويتصل مرة ثانية وثالثة ورابعة.....لكن محد يرد .... حس بخوف على خولة لا يكون صار بها شي
اتصل بمحمد وخبره السالفة
محمد:وليش ما تتصل بحارب؟؟
ناصر: صاحي انت ... اقولك الريال ما يبا يرمسني
محمد: انزين شو بتسو احين؟
ناصر وهو حاس انه دقات قلبه مب طبيعية:ما اعرف امري لله بتريا وبصبر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خولة وناصر الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات funky :: منتديات الادب والثقافة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: