منتديات بنات funky
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خولة وناصر الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hooba_aliraqia




عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

خولة وناصر الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: خولة وناصر الجزء الثاني   خولة وناصر الجزء الثاني Emptyالخميس يوليو 17, 2008 10:23 am

ناصر: واحلى ميركاتو
--ناصر يفكر ويفكر فيها---
لين ما نشت من مكانها ... ناصر ما عطى الوقت فرصة وسار وراها بدون ما تحس..خولة اتصلت باسما تتخبرها عن مكانها.... علىطول ظهر موبايله
وسحب رقم موبايلها( هاي التقنية اليديدة الللي ظاهرة احين).. وما هدها لييين ما ظهرت من ميركاتو
----في حجرة خولة------
يست تذكر كل كلمة قالت لها هنادي.....وهي مب مصدقة شقايل صورتها عند واحد انزين يمكن مب هي يمكن وحدة ثانية بس هنادي كانت متاكدة من اللي تقوله..... تمت تصيح ... ما تعرف شو تسوي تتصل بها ولا لا ...لين ما ثبتت على راي واحد هو انها تتصل بهنادي وتتاكد منها اكثر...لكن رن موبايلها قبل لا تتصل.... الرقم غريب ...من الفضول اللي فيها ردت: الو وهي خايفة
ناصر : خولة؟!
خولة وهي تتنافض: منو انت
ناصر:دخيلج خولة لا تسكرين .... انا ناصر اللي رمستج عني ربيعتج
لا اراديا سكرت موبايلها....وعلى طوووول اتصلت بهنادي
هنادي: يا مرح.....
خولة: جــــــــــب.. افا يا هنود انا ربيعتج جي تسوين فيني... وتصيح
هنادي وهي مصدومة: خولة حبيبتي لا تعورين قلبي واللي يسلمج لا تصيحين
خولة:جب جب جب جب وتصيح
هنادي: انزين انتي خبريني السالفة وانا بنجب وبسكت
خولة: لج ويه تسالين عن السالفة.. يا حسافة الايام اللي ككانت وياج
هنادي ودموعها اربع اربع:خوالي حبيبتي شوي شوي عليي ...فديتج انا والله ما اعرف شو السالفة بلاج انتي قولي لي عسب نتفاهم
خولة وهدت شوي:هنادي.... لولا معزتج بقلبي جان حلفت اني ما رمسج....بس سمعي هو سؤال واحد بس.. واباج تردين بهيه او لا
هنادي:حاااااااااضر
خولة: مو ا نتي اللي عطيتي رقمي لناصر؟
هنادي وهي تعتدل في يلستها وبكل ثقة:لا والف لا
خولة:عيل من وين ياب الرقم
هنادي: هيه
خولة:شو هيه يا الهبلة ... بلاج؟؟
هنادي : لا اتحرا انه مب مسموح لي الا بها الكلمتين
خولة: نتي ما تيوزين من حركاتج...... المهم قولي
هنادي:خولة انا بخبرج السالفة ونتي حكمي...... وخبرتها عن الطبخة اللي طبختها هي ومحمد
خولة وهي تصيح: يا ربي ...انا بنتحر ... رقمي عند واحد يعرفني والاحلى انه صورتي عنده
هنادي هدتها شوي ... وخبرتها انها بتتصل بمحمد وتتخبر منه السالفة
خولة: وراس حمود لا تبطين لاني بين...
-----ترن ترن موبايل محمد-----

محمد: ياهلا بالزين كله.. هاه بشري بالاخبار الحلوة مثلج
هنادي وهي متضايجة: واحلى من الحلوة.... الله لايبشر عدوك بخير.... وقالت له اللي صار ويا خولة.. وانها منهارة لان صورتها ورقمها عند واحد
محمد: ويت ويت.... الصورة عنده... لكن الرقم ؟! يديدة
هنادي طلبت منه انه يتصل به ويتخبره من وين يا ب الرقم...... وطلبت مننه انه ما يسو شي بالصورة

---------- هالمرة ترن ترن لموبايل ناصر----------
محمد ساله عن الرقم وانه من وين لقاه.... ناصر تردد بالاول .... بس ويا زنة محمد خبره السالفة
محمد: اها احين فهمت..... ناصر شوي شوي على البنت
ناصر: مو بيدي .... قلبي ما يرحمني... صدقني احبها
محمد:انزين انت ما تعرفها ...يمكن ويمكن؟!
ناصر: محمد ما سمح لك... كفاية حرمتك تعرفها وانا سالت عنها وعن اهلها وظهرو ناس مزاييين وما عليهم رمسة
محمد: برايك... بس يمكن هي حاطه ببالها حد ثاني
ناصر: فال الله ولا فالك... لا بوجاسم البنات يحبون العيناويين وانا بو الدم البنفسجي
محمد: اسميييك منو ياب طاري العين احين( تراهو نصراوي) المهم جي ما تخطبها؟؟
ناصر:ودي اليوم قبل باجر ...بس باالول اتاكد من مشاعرها
محمد : انت سر خطبها ... وبتتاكد من مشاعرها...اثبت لها انك تباها ونيتك صافية
ناصر وهو متردد: مممممم .... خلاص شورك وهداية الله
سكر ناصر عن محمد........ وسار الصالة شاف امه ياسة ... رمسها عن السالفة...
الام وهي ما خذه السالفة غشمرة: صدق... كم الرقم عسب اخطبها احين
ناصر: فديت امي انا وحبها على راسها
الام:ههههههههه فديتك انت نسيت انك توك متوظف والبنت وحليلها بعدها ما تخرجت.... بعدين بنات هلك اولى
ناصر وهو محرج:ا لبيزات مب مشكلة الحمد لله عندنا خير .....وانابسير خطبها عسب ما تطير مني... وبنات هلي الله يرزقهم
الام شافت انه ناصر جاد بكلامه ... نشت وخبرت بوناصر الي طار من الوناسة اول ما سمع الخبر وسار عنده... وقال له انهم بيزورونهم على اخر الاسبوع
في الليل ...... يلس ناصر وما ياله رقاد ...وتم ميود الصورة وحاطنها على قلبه..... لين ما فكر انه يطرش لها مسج .. وكتب لها((لقيت روحي بعد ما انا لقيتك .. بعد اللقا ارجوك لا تغيبي))
واتصل بمحمد ربيعه.....وخبره السالفة ... محمد بارك له مقدما وتم يلعوزه شوي..... ومحمد بدوره اتصل بهنادي وخبرها.... وهنادي من كثر ما هي استانست عطته بوسة بالتلفون وتفدته لين ما قال بس وسكرت عنه يعني ما عطته فرصة ..... والمسكين الريال رايح فيها
------------
خولة ....... تعبت من التفكير وتعبت من كثر ما انها تحاتي صورتها... ياويلها من شباب ها الزمن...ويلست تصيح....فجاة سكتت.. وفكرت في انه شقايل لقى صورتها ... وتمت تفكر انه صورها ما تعطيهم حق حد..... لكن رن موبايلها... وهي تتنافض يودت الموبايل وشافت الرقم ..: اوه الحمد لله هاي هنادي
خولة: الحمد لله انج تصلتي يا هنادي
هنادي: خواااااالي ..... بصوت عالي
خولة: لا اختي مغلطة في الرقم مب الطواري هني
هنادي: جب.... عندي لج خبر يسوى عسجد
خولة: صددق ..... اكيد الصورة عندج
هنادي:أي صورة واي خرابيط ..... خولوه استعدي لتلقي الخبر واحد اثنين ثلاث
مبــــروووووك
خولة وهي مبعدة الموبايل عن اذنها: حسبي ياالله عليج ....صمغتيني
هنادي:خولوووووه .......والله اني احبج هههههههههههه سمعي السالفة.......... ناصر وهله بييون وبيخطبونج يااااااااااااااااي
خولة وهي مصدومة على مستحية على مو مصدقة
هنادي: بلاج يالعروس ساكتة......... ههههه اونج تستحين
خولة:هنادي.... لا يكون انتي مسوية ها الرمسة من وراي
هنادي:انا ما يخصني.... توه حمود فديته داق علي ... وخبرني..... شفتي يوم اقولج انه الريال شهم وما عنده ها الحركات وحلى شي انه عيناوي
خولة: هنود نسيتي اني وصلاوية ودمي اصفر...... المهم احين عرفت قصده من المسج
هنادي: اوب اوب مسجات ومن ورانا لا يكوووون!
خولة: جب ياللي ما تستحين .... كلن يرى الناس بعين طبعه
وتمت هنادي تلعوزها .... لين ما : هنادو... جلبي ويهج
هنادي: طاع طاع ما تبا ترمسني .... ترا صرنا مال اول
خولة: اكسز موا.. جلبي فيسج
هنادي: خووب .. بجلب فيسي بس هاه لا تفكرين وايد ..تراج بتعيزين
خولة: ان شاء الله عموه بس فارجي
هنادي : هاه ما خطبها وجي ..... عيل لو خطبها اكيد بتسوي لنا بلوك
وسكرت خولة عن هنادي............... وناصر يطرش لها مسجات بالهبل..... طول الايام....وهي تبا تطرش بس كبرياءها ...واخر مسج طرش لها قبل
لا ييونهم البيت ..((نامت عيون الناس الا عيوني تنشدني عن اللي احبهم ليتهم يذكروني))

*******
ومرت الايام ....ويا اليوم الموعود------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خولة وناصر الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات funky :: منتديات الادب والثقافة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: